آخر 3 وظائف أعلن عنها في دولة قطر

w6ftt مارس 22, 2023 يونيو 20, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: آخر ثلاث وظائف اعلن عنها في دولة قطر ، تأتي هذه الوظائف بين التقنية والتكنولوجيا . يتم التقدم بها عبر لينك ان المنصة الاشهر للتوظيف.
-A A +A
آخر 3 وظائف أعلن عنها في دولة قطر


مطلوب مصفف الشعر


عن هذه الوظيفة:

فرص مثيرة متاحة لمصففي الشعر للعمل في صناعة الخدمات الفاخرة.


يجب على المتقدم أن يكون:

  • قد اكمل واجتاز شهادة تصفيف الشعر ومستحضرات التجميل بما لا يقل عن 1200 ساعة من الدورات الدراسية في إطار برنامج الشهادة هذا.
  • لديك خبرة في صالون متكامل الخدمات مع زبائن راقيين.
  • إظهار المهارات المثالية في برامج قص الشعر الدقيقة والتصفيف والتلوين والتجعيد مع معرفة قوية بمنتجات الشعر وتصفيف الشعر المعاصر.
  • إظهار براعة في المهارات التقنية لتكون قادرًا على أداء الخدمات.
  • اتخاذ موقف تعاوني وإيجابي ، ممارسة العقل.


تقدم عبر النقر هنا باتباع اداة التقدم السريع على لينكد ان




مسؤول مواقع وسائل تواصل اجتماعي


  • يساعد مسؤول وسائل التواصل الاجتماعي ، الذي يعمل عن كثب مع أخصائي التسويق ، في تنفيذ استراتيجيات وسياسات وسائل التواصل الاجتماعي ، وإرشادات وأنظمة وإجراءات وأدوات وسائل التواصل الاجتماعي. 
  • يقدم تقارير الخبراء والتحليلات لزيادة الرؤية والوعي والفهم والدعم لمهمة QACC ورؤيتها وأهدافها وأنشطتها وبرامجها.


لتحقيق النجاح في هذا الدور ، ستحتاج إلى:


يعمل كمركز الخبرة في إدارة موقع شركة QACC وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي ، ويتعاون بانتظام مع أصحاب المصلحة الداخليين لضمان توافق المحتوى مع الأولويات الإستراتيجية.

يبحث في اتجاهات الاتصال عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأفضل الممارسات والسياسات والإجراءات وإمكانية الوصول داخل وخارج الصناعة لمساعدة الإدارة في فهم المنافسة والسوق والاتجاهات المستقبلية

يحدد ويقيم الفرص المحتملة لـ QACC لاستخدام أدوات وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز نطاق الاتصال وتعدد استخداماته واتساعه ؛ ويقدم توصيات لإدماجها في منصة QACC.

تنفذ إرشادات وسائل التواصل الاجتماعي والإجراءات والقوالب والأدوات ومنهجيات إعداد التقارير والمعايير والجداول الزمنية للاحتفاظ بما يتوافق مع سياسات الشركة.

يراقب ويراجع ويحلل المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لـ QACC ووسائل التواصل الاجتماعي الخارجية ، مثل Twitter و Facebook و LinkedIn و YouTube وما إلى ذلك لتحديد الرؤى والاتجاهات الناشئة والمخاطر والتأثير على QACC لضمان التوافق مع استراتيجيات الاتصال المؤسسي QRG ، مع التركيز على فرص المشاركة / التحسين.

إجراء تقييمات كافية حول حملات وسائل التواصل الاجتماعي قبل التنفيذ وبعده وتقديم المشورة للإدارة العليا بشأن الأساليب الموصى بها والتداعيات المحتملة.

يستجيب لجميع استفسارات / تعليقات وسائل التواصل الاجتماعي و / أو التنسيق مع الإدارات والبرامج المناسبة وما إلى ذلك للرد / العمل ، مع ضمان جودة الاستجابة.

يعمل مع أخصائي التسويق و QRG Corporate Communication من أجل إنشاء (أي كتابة محتوى أصلي قصير) ، وتحرير ونشر محتوى متعدد الوسائط على مواقع التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك نشر الفيديو على قناة YouTube أو على موقع الويب ، وتوزيعه على أصحاب المصلحة الخارجيين. 

تحتفظ بجميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ QACC ؛ ويضمن حسن توقيت وجودة جميع الأنشطة نظرًا لظهورها للجمهور. التشاور مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين عند استهداف الأحداث التي سيتم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي من أجلها ، وإجراء تغريدات مباشرة عند الاقتضاء وعند الاقتضاء.

من خلال العمل مع أخصائي التسويق ، يطور أهداف الأداء الرئيسية وعمليات جمع البيانات لقنوات التواصل الاجتماعي التابعة لـ QACC ، ويوفر وظيفة إبلاغ منسقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يولد التحليلات ويراقبها ويجمعها ويفسرها ؛ إجراء تحليل أولي ؛ وتقارير عن فعالية وتأثير أدوات الاتصال عبر وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى العملاء المستهدفين والجماهير وإشراكهم وعلى مؤشرات الأداء الرئيسية.

يدمج تحليلات الوسائط الاجتماعية مع الويب والتحليلات الأخرى بالتنسيق مع أخصائي التسويق حسب الحاجة لإجراء تحليل شامل هادف يساعد في اتخاذ القرار وتحديد الأولويات.

ينسق مع QRG Corporate Communication ، ويحدد فرص وسائل التواصل الاجتماعي الناشئة ويدعم جهود التوعية.

أداء واجبات القسم الأخرى المتعلقة بمنصبه حسب توجيهات رئيس القسم.


كن جزءًا من قصة غير عادية


مهاراتك. خيالك. طموحك. هنا ، لا توجد حدود لإمكانياتك والتأثير الذي يمكنك إحداثه. ستجد فرصًا لا حصر لها للنمو والعمل على أكبر التحديات وأكثرها مكافأة والتي ستبني مهاراتك وخبراتك. لديك فرصة لتكون جزءًا من مستقبلنا ، وأن تبني الحياة التي تريدها بينما تكون جزءًا من مجتمع دولي.


أفضل ما لدينا هو هنا وسيأتي لاحقًا. بالنسبة لنا ، المستحيل هو مجرد تحد. انضم إلينا ونحن نجرؤ على تحقيق ما لم يتم القيام به من قبل.


من أجل تحقيق النجاح في هذا الدور ، نبحث عن المرشحين الحاصلين على مؤهل ثانوي / مؤهل مهني / دبلوم أو ما يعادله (نوع الدبلوم على أساس الدور) مع 4 سنوات كحد أدنى من الخبرة المتعلقة بالوظيفة ودرجة البكالوريوس أو ما يعادلها مع الحد الأدنى 3 سنوات من الخبرة في مجال العمل.


المهارات الوظيفية المحددة:

  • خبرة في مجال الضيافة / صناعة الطيران
  • سجل حافل لتشغيل منصة الوسائط الاجتماعية في خدمة العملاء و / أو صناعة المبيعات.الخبرة السابقة في اتصالات B2B و B2C ، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي
  • خبرة سابقة في تطوير وإطلاق الحملات عبر الإنترنت
  • درجة البكالوريوس في الاتصالات التسويقية أو تطوير الشركات أو ذكاء الأعمال أو تصميم الوسائط المتعددة وتطويرها أو ما يعادلها


يفضل الآتي في المتقدم:

  1. مهارات ممتازة في اللغة الإنجليزية - كتابية ولفظية
  2. الاستعداد للتجربة ، خاصة مع موهبة التفكير الابتكاري
  3. القدرة على المساهمة بشكل فردي وقيادة وإدارة أو المشاركة في مستوى عالٍ من الثقة والتصميم للفرق متعددة الوظائف
  4. مهارات اتصال ممتازة في العلاقات الشخصية والكتابة واللفظية. تقنيات حل المشكلات
  5. القدرة على إنشاء علاقات عمل رائعة مع جميع المستويات داخل الشركة وعبر تخصصات متعددة
  6. القدرة على تطوير حلول إبداعية مع العملاء الداخليين والخارجيين لحل المشكلات. الاهتمام بالتفاصيل
  7. الإقناع والقدرة القوية على التفاوض
  8. معرفة العمل باللغة العربية
  9. درجة الماجستير في اتصالات التسويق ، أو تطوير الشركات ، أو ذكاء الأعمال ، أو تصميم الوسائط المتعددة وتطويرها ، أو ما يعادلها


حول مجموعة الخطوط الجوية القطرية:

بدأت قصتنا بأربع طائرات. اليوم ، نقدم التميز عبر 12 شركة مختلفة تجتمع معًا كواحد. لقد حققنا نموًا سريعًا وحطمنا الأرقام القياسية وحددنا الاتجاهات التي يتبعها الآخرون. نحن لا نبطئ من خوفنا من الفشل. بدلاً من ذلك ، نتجرأ على تحقيق ما لم يتم القيام به من قبل.


لذا ، سواء كنت تنشئ تجربة فريدة لعملائنا أو تبتكر من وراء الكواليس ، يساهم كل شخص في قصتنا التي نفتخر بها. قصة نمو وتصميم مذهلين. حان الوقت لتقديم أفضل أفكارك وشغفك إلى مكان لا يعرف فيه طموحك حدودًا ، ويكون جزءًا من مجتمع عالمي حقًا.



كيفية التقديم:

إذا كنت مهتمًا بتقديم طلبك وتشعر أنك مناسب تمامًا لهذا الدور ، فيرجى إكمال نموذج الطلب الخاص بنا وتحميل سيرتك الذاتية لمراجعتها والنظر فيها. انقر على زر التقدم من هنا .



مطور Chatbot


عن هذه الوظيفة:

  • نحن نبحث عن مطور Chatbot موهوب وذو خبرة للانضمام إلى فريقنا ومساعدتنا في تطوير تقنيات معالجة اللغة الطبيعية المتطورة وتقنيات التعلم الآلي وتحسينها. 
  • سيكون لدى المرشح الناجح خلفية قوية في التعلم الآلي ومعالجة اللغة الطبيعية والخبرة في العمل مع نماذج GPT-3 و ChatGPT.


المهام الأساسية:

  1. تطوير وتحسين معالجة اللغة الطبيعية ونماذج التعلم الآلي ، بما في ذلك ChatGPT و GPT-3
  2. تنفيذ وتحسين هذه النماذج لحالات استخدام وتطبيقات محددة
  3. تصميم وتنفيذ التجارب لتقييم أداء النموذج وتحسين دقة النموذج
  4. تعاون مع فرق متعددة الوظائف لفهم متطلبات المستخدم وتطوير الحلول لتلبية تلك المتطلبات
  5. البقاء على اطلاع بأحدث الأبحاث في معالجة اللغة الطبيعية والتعلم الآلي ، وادمج التقنيات والتقنيات الجديدة حسب الاقتضاء.


مؤهلات مطلوبة:

  • درجة البكالوريوس أو الماجستير في علوم الكمبيوتر أو الذكاء الاصطناعي أو مجال ذي صلة
  • خبرة قوية في العمل مع طرازي GPT-3 و ChatGPT
  • خبرة قوية في تعلم الآلة ومعالجة اللغة الطبيعية ، بما في ذلك الخبرة مع Python والمكتبات ذات الصلة مثل TensorFlow أو PyTorch أو NLTK
  • خبرة في العمل مع مجموعات البيانات الكبيرة وأنظمة الحوسبة الموزعة
  • مهارات قوية في حل المشكلات والقدرة على التفكير النقدي
  • مهارات تواصل وتعاون ممتازة
  • مهارات برمجة قوية في بايثون
  • خبرة قوية مع Git و Jupyter Notebook و Linux / Unix
  • الإلمام بالخدمات المستندة إلى السحابة مثل AWS و GCP و Azure.


يرجى تضمين سيرتك الذاتية وملفك الشخصي على لينكد ان. انقر على التقدم السريع من هنا .

شارك المقال لتنفع به غيرك

w6ftt

الكاتب w6ftt

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

6926394326407157042
https://www.wzzft.com/