وظيفة تدريب في الحرم الجامعي البحث والتطوير البولي يوريثين في السعودية

w6ftt مارس 20, 2023 يونيو 20, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: وظيفة تدريب في الحرم الجامعي - البحث والتطوير البولي يوريثين في السعودية. يتم التقدم عبر الرابط المرفق .
-A A +A



وظيفة تدريب في الحرم الجامعي البحث والتطوير البولي يوريثين في السعودية


عن هذه الوظيفة:

انضم إلى فريق متحمس للشراكة. مع الوظائف في Dow ، نخصص وقتًا لاستكشاف الأسئلة والتحدث مع بعضنا البعض. نحن نحب أن نتعلم. شعبنا مدفوع بفضول لا حدود له.


نحن شركة علوم مواد مبتكرة تركز على العملاء وشاملة ومستدامة. يعمل بها 36500 فرد عبر 109 مواقع تصنيع

في أكثر من 31 دولة. تشمل مجموعة منتجاتنا وحلولنا ما يلي:

البلاستيك: مع اتجاهات التكنولوجيا الجديدة ، يمكن أن تكون المضافات البلاستيكية لدينا من ذوي الخبرة في العديد من العناصر اليومية بما في ذلك الفينيل ، وزجاجات النفخ ، والأفلام ، والحاويات الصلبة ، والبلاستيك PVC ، والانحياز ، والطوابق والقضبان ، وأنابيب الرغوة والتركيبات الجانبية ، وإطارات النوافذ ، والعالية - مواد تشحيم عالية الكفاءة.

الوسطاء الصناعيون: بصفتهم نتاج تفاعل مفيد عند استخدامه كمادة كيميائية تمهيدية لمنتج آخر ، يمكن أن تتخذ المواد الوسيطة الصناعية العديد من الأشكال والأشكال. تُستخدم منتجاتنا في الراحة المنزلية والأجهزة ، والبناء والتشييد ، والمواد اللاصقة وزيوت التشحيم ، وأكثر من ذلك.

الطلاءات: سواء أكانت طلاءًا مائيًا أم طلاءًا قائمًا على المذيبات ، يتم ترسيب طبقة رقيقة على المواد لتعزيز خصائص معينة مثل الأداء المحسن والمتانة والجماليات والاستدامة.

شركات السيليكون: يمكن لموادنا القائمة على السيليكون أن تتحمل التطبيقات الأكثر تطلبًا ، من تلك التي تعمل في درجات حرارة قصوى ، إلى تلك التي تعيش في ظروف بيئية قاسية لفترات طويلة من الزمن.

تعرف على المزيد حول شراكاتنا وتعاوننا وابتكاراتنا على LinkedIn (Dow) أو Twitter (DowNewsroom).


نحن نجعل التنوع والشمول من أولوياتنا - لأن مشاركة وجهات نظرنا والبناء على أفكار بعضنا البعض سيقود إلى الابتكار. هل يمكنك أن تتخيل نفسك في مكان مثل هذا؟


سيقود المتدربون المشاريع الصعبة التي تتماشى مع أولويات داو الإستراتيجية ومصممة لتوفير تنمية عملية قائمة على المهارات مع تقديم نظرة ثاقبة لثقافة داو. بنفس القدر من الأهمية ، يتمثل دور كل متدرب في التواصل بنشاط عبر الشركة لتطوير تقييمهم الخاص لشركة Dow وثقافتنا وفرص العمل بدوام كامل.


تغطي مشاريعنا تطبيقات مختلفة (كيماويات البناء والبولي يوريثان) ، ويرتبط معظمها بتطوير حلول جديدة مدفوعة من قبل الشركات المختلفة بموجب إرشادات السلامة والاستدامة.


سيغطي برنامج التدريب فترة 6 أسابيع وسيشمل أيضًا العديد من البرامج التدريبية المكثفة ومدرب محلي مخصص في بيئة البحث والتطوير / TS & D.


ستحصل أيضًا على فرصة للعمل مع أشخاص من جنسيات وخلفيات مختلفة ، والقيام معًا بإنشاء حلول مبتكرة تساهم في تقدم البشرية


المسؤوليات / الواجبات وتفاصيل إضافية:

  • أنت طالب في KGSP تدرس حاليًا طالبًا في السنة الثانية والثالثة يدرسون الكيمياء والهندسة الكيميائية وعلوم المواد ، بمعدل 3.5 GPA وما فوق ، ويمكنك القيام بـ 6 أسابيع في التدريب
  • لديك عقلية تحليلية وحل المشكلات التي تعزز الابتكار ويمكنها حل التحديات من خلال التفكير النقدي
  • لديك استقلالية عالية وشغف بالبحث ولديك حرص على التعلم والنمو
  • لقد أظهرت مهارات اتصال وعمل جماعي قوية.
  • يظل المستوى العالي في إتقان اللغة الإنجليزية واللغة العربية ميزة إضافية.
  • جاهز للعمل ضمن سياسات الصحة والسلامة لشركة DOW (كيماويات الإنشاءات والبولي يوريثان)


حول داو :

تجمع Dow (NYSE: DOW) بين النطاق العالمي ؛ تكامل الأصول وحجمها ؛ الابتكار المركّز وخبرة علوم المواد ؛ المناصب التجارية الرائدة. والقيادة البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) لتحقيق نمو مربح وتحقيق مستقبل مستدام.

تتبع | وظائف السعودية

طموح الشركة: 

هو أن تصبح شركة علوم المواد الأكثر ابتكارًا والتي تتمحور حول العملاء وشمولية واستدامة في العالم. تقدم محفظة داو من البلاستيك والوسائط الصناعية والطلاء والسيليكون مجموعة واسعة من المنتجات والحلول العلمية المتمايزة لعملائها في قطاعات السوق عالية النمو ، مثل التعبئة والتغليف والبنية التحتية والتنقل وتطبيقات المستهلك. 

تدير داو 104 مواقع تصنيع في 31 دولة وتوظف ما يقرب من 35700 شخص. حققت داو مبيعات بلغت حوالي 55 مليار دولار في عام 2021. الإشارات إلى داو أو الشركة تعني شركة داو والشركات التابعة لها. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.dow.com أو متابعةDowNewsroom على Twitter.


كجزء من تفانينا في تنوع القوى العاملة لدينا ، تلتزم Dow بتكافؤ الفرص في التوظيف. نحن نشجع كل موظف على إحضار نفسه للعمل كل يوم ليس فقط لتقديم المزيد من القيمة ، ولكن أيضًا للحصول على مهنة أكثر إرضاءً. يتوفر مزيد من المعلومات حول تكافؤ الفرص في داو على www.dow.com.


للتقدم للوظيفة انقر على ايقونة تقدم من هنا

شارك المقال لتنفع به غيرك

w6ftt

الكاتب w6ftt

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

6926394326407157042
https://www.wzzft.com/