أونروا المرأة في القدس بحاجة إلى موظف اتصالات مع توفر مزايا السفر لباقي نواحي فلسطين

w6ftt فبراير 22, 2023 يونيو 20, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: أونروا المرأة في القدس بحاجة إلى موظف اتصالات مع توفر مزايا السفر لباقي نواحي فلسطين وذلك وفق الوصف الوظيفي والمتطلبات المنصوص عليها في الصفحة.
-A A +A

الأونروا في القدس بحاجة إلى موظف اتصالات مع توفر مزايا السفر لباقي مناطق فلسطين  

أونروا المرأة في القدس بحاجة إلى موظف اتصالات مع توفر مزايا السفر لباقي نواحي فلسطين


الوصف الوظيفي 

  تعمل هيئة الأمم المتحدة للمرأة ، التي ترتكز على رؤية المساواة المنصوص عليها في ميثاق الأمم المتحدة ، على القضاء على التمييز ضد النساء والفتيات ؛ تمكين المرأة ؛ وتحقيق المساواة بين المرأة والرجل كشركاء ومستفيدين من التنمية وحقوق الإنسان والعمل الإنساني والسلام والأمن. 

من خلال وضع حقوق المرأة في قلب جميع جهودها ، ستقود هيئة الأمم المتحدة للمرأة وتنسيق جهود منظومة الأمم المتحدة لضمان ترجمة الالتزامات المتعلقة بالمساواة بين الجنسين وتعميم مراعاة المنظور الجنساني إلى عمل في جميع أنحاء العالم. 

سيوفر قيادة قوية ومتماسكة لدعم أولويات الدول الأعضاء وجهودها ، وبناء شراكات فعالة مع المجتمع المدني والجهات الفاعلة الأخرى ذات الصلة.

 تستمر الولاية الثلاثية لهيئة الأمم المتحدة للمرأة ، جنبًا إلى جنب مع شبكتها العالمية وخبرتها العميقة في السياسة والبرمجة ، في منح الهيئة قدرة فريدة على: 

(1) دعم الدول الأعضاء لتعزيز القواعد والمعايير العالمية للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة ، وتعميم مراعاة المنظور الجنساني وجهات النظر في المجالات المواضيعية الأخرى. 

(2) تعزيز التنسيق والاتساق عبر منظومة الأمم المتحدة لتعزيز المساءلة والنتائج فيما يتعلق بالمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة. 

(3) الاضطلاع بأنشطة تشغيلية لدعم الدول الأعضاء ، بناء على طلبها ، في ترجمة القواعد والمعايير العالمية إلى تشريعات وسياسات واستراتيجيات على المستوى القطري.

 

تلعب هيئة الأمم المتحدة للمرأة دورًا مبتكرًا وتحفيزيًا في دولة فلسطين منذ إنشائها في عام 1997 (باسم صندوق الأمم المتحدة الإنمائي للمرأة).

 

يتمتع الفلسطينيون بإمكانية أكبر للوصول إلى الفرص الاقتصادية الشاملة والمرنة والمستدامة ، بما في ذلك فرص العمل اللائق وسبل العيش في قطاع خاص متمكن.


يتمتع الفلسطينيون ، بمن فيهم الأكثر ضعفاً ، بفرص متساوية للحصول على خدمات اجتماعية مستدامة وشاملة ومستجيبة للنوع الاجتماعي وذات جودة عالية ، وحماية اجتماعية ، ومرافق ميسورة التكلفة.

مؤسسات وعمليات وآليات الحكم الفلسطيني على جميع المستويات أكثر ديمقراطية وقائمة على الحقوق وشاملة وخاضعة للمساءلة.

 تدعم المذكرة الإستراتيجية التي مدتها ثلاث سنوات الجهود المبذولة لتحقيق نتائج قابلة للقياس في البلد من حيث أربعة تأثيرات الخطة الاستراتيجية العالمية لهيئة الأمم المتحدة للمرأة (2022-2025): 

  • (تأثير SP 1). الحكم والمشاركة في الحياة العامة ؛ 
  • (تأثير SP 2). التمكين الاقتصادي للمرأة ؛ 
  • (تأثير SP 3). إنهاء العنف ضد النساء والفتيات ؛ 
  • (تأثير SP 4). المرأة والسلام والأمن ، والحد من مخاطر الكوارث الإنسانية.

  كمحفزات للتغيير ، تشكل الاتصالات والإعلام والدعوة معًا استراتيجية أساسية لتعزيز المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة ، فضلاً عن نشر حقوق المرأة وحمايتها. 

أنها توفر أدوات لمعالجة الفوارق التي تواجهها النساء والفتيات ، لإعطاء صوت للمجتمعات والمجموعات المحرفة والمهمشة لتعزيز تبادل المعلومات ، وتغيير المواقف الاجتماعية ، والمساعدة في تطوير سياسات عامة أفضل وبرامج المساعدة ، ولضمان المساءلة عن القرار- صنع والمكلفون بالواجبات.

من خلال ولايتها ، تتحمل هيئة الأمم المتحدة للمرأة مسؤولية واضحة في التواصل والدعوة للمساواة بين الجنسين وحقوق الإنسان للمرأة والتمكين.

 في هذا الإطار ، يود المكتب القطري لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في فلسطين تعيين مسؤول اتصالات مؤهل لدعم تنفيذ استراتيجية وأنشطة الاتصال الخاصة به وإدارة إنتاج منتجات اتصالات عالية الجودة.


تحت التوجيه العام والإشراف المباشر للممثل الخاص لهيئة الأمم المتحدة للمرأة ، ترغب هيئة الأمم المتحدة للمرأة في تعيين موظف اتصالات.

سيقود مسؤول الاتصال تنفيذ استراتيجية الاتصالات المؤسسية لهيئة الأمم المتحدة للمرأة ، فضلاً عن تطوير وإدارة وتنفيذ استراتيجيات الاتصالات والدعوة القطرية الموجهة نحو زيادة الوعي بالمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة.

ايضاً تعزيز الجمهور ووسائل الإعلام التوعية وزيادة وضوح النتائج الرئيسية ومبادرات الحملة العالمية لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في البلد. سيتولى المهام والواجبات والمسؤوليات التالية:

 استراتيجيات المناصرة والاتصال:

  1.  القيادة في تطوير وإدارة وتنفيذ استراتيجيات الاتصالات والدعوة القطرية والمبادئ التوجيهية للعلامات التجارية.
  2.   إنتاج مواد الدعوة والاتصال.
  3. تقديم الدعم الأساسي لموظفي برنامج هيئة الأمم المتحدة للمرأة وكذلك الاستشاريين و / أو الشركات الخارجيين لإعداد ومتابعة إنتاج مواد الدعوة والاتصالات مثل: 

الأفلام ومقاطع الفيديو والملفات السمعية والبصرية والكتيبات وصحائف الوقائع والمنتجات المعرفية وما إلى ذلك. .) ، بما في ذلك جوانب جودة الإنتاج. 

على سبيل المثال ، مراقبة جودة اللغة والتخطيط والطباعة بناءً على معايير الجودة التابعة لهيئة الأمم المتحدة للمرأة للأنشطة الأساسية لهيئة الأمم المتحدة للمرأة .

تابع باقي التفاصيل وللتقدم للوظيفة عبر النقر هنا


تعرف على كل وظائف فلسطين في موقع وظفت

شارك المقال لتنفع به غيرك

w6ftt

الكاتب w6ftt

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

6926394326407157042
https://www.wzzft.com/